Contents

الأخبار

بدء تصويت الجمهور لاختيار الفكرة الفائزة بـ(اختيار الجمهور) ضمن مسابقة (فكرة)

بدء تصويت الجمهور لاختيار الفكرة الفائزة بـ(اختيار الجمهور) ضمن مسابقة (فكرة)

في إطار النسخة الخامسة من مسابقة الابتكار الحكومي (فكرة) يبدأ اليوم فتح باب التصويت الإلكتروني للجمهور على مسابقة الابتكار الحكومي (فكرة) عبر الموقع الإلكتروني لمكتب رئيس مجلس الوزراء www.pmo.gov.bh لغاية يوم السبت الموافق 4 فبراير الجاري، وذلك بعد تأهل 12 فكرة للمرحلة النهائية بعد الانتهاء من تقييم المقترحات الأربعين من قبل 4 لجان من ذوي الشأن والاختصاص، وتأتي مرحلة التصويت بهدف اختيار الفكرة الفائزة بـ"اختيار الجمهور"، حيث سيتم نشر نتائج التصويت مع نتائج تقيّم لجنة الوزراء لدى الإعلان عن الأفكار الفائزة في المسابقة.

وتشتمل الأفكار 12 المتأهلة على فكرة مشاتل، المقدمة من حمد علي عيسى، الدكتور الشيخ محمد بن حمد آل خليفة، وحصة بركات آل بن علي من وزارة الداخلية، ومختبر التشريعات، المقدمة من عبدالعزيز عبدالله المعاودة من هيئة التشريع والرأي القانوني، ومنظومة نقل المعرفة (درّبني)، المقدمة من عبير علي مفتاح من وزارة الإعلام، والسفراء المتجولين، المقدمة من فاطمة عبدالله الظاعن من وزارة الخارجية، وتقييم المعلمين 360، المقدمة من نورة إبراهيم الجودر، وشيخة سند الفضاله، ولطيفة خالد الدوي، ومحمد عبدالنبي العويناتي من وزارة التربية والتعليم، و"نسر" National Statistics Repository، المقدمة من د. أوناس ميرزا محمود من المستشفيات الحكومية، و د. أمين عبدالكريم الساعاتي من المجلس الأعلى للصحة.

كما تتضمن الأفكار المتأهلة مبادرة الاقتصاد الدائري لتمكين التكافل الصناعي وتحويل المخلفات إلى قيمة مضافة، المقدمة من السيد علي ماجد كاظم من مكتب رئيس مجلس الوزراء، وذاكرة البحرين، المقدمة من د. يوسف محمد إسماعيل من وزارة الإعلام، والمنصة الوطنية للخدمات السريعة، المقدمة من ريم أحمد المسلم من جهاز المساحة والتسجيل العقاري، ودراجة الإسعاف الطبية ( المستجيب السريع )، المقدمة من فايز بسام الشامخ من قوة دفاع البحرين، والبلاستيك الاخضر، المقدمة من سعيد يوسف سوار، وصادق صلاح رحمة من المجلس الأعلى للبيئة، ومحترف الصيانة، المقدمة من د. نها جمال الزياني من جامعة البحرين.


Footer